الغد قناة إخبارية عربية تهتم بنقل الحدث لحظة بلحظة وتهدف لنشر الوعي بكافة القضايا التي تشغل الساحة السياسية العربية والعالمية.

تسعى الغد لأن تكون منبرا لفكر حر ومنفتح ومعاصر يتواءم مع التطور الفكري والثقافي للإنسان العربي.
الغد.. الصورة بكل الأبعاد.

  • 30
  • 890 618 834

تعليقات

  1. KaeTube

    الاحتلال جبناء 🤣

  2. je veux savoir pourquoi

    Et Faure gnassigbe 🇹🇬 voidé les Togolais son perdu et tromatise acose de cette Groupe de tué pardon la vie est trè Cher ✌️ 🌍

  3. Fank j

    la racaille tous!

  4. Nadira Daib

    Tous les chefs d'états africains se font assassiner par les occidentaux ils viennent par la suite sans honte ni gêne assister à leurs enterrements.. À qui profite le crime ???? Lisez un article très intéressant ça parlait de 33 chefs d'états africains tués par l'Occident et vous aurez la réponse sous vos yeux... L'occident est entrain de déstabiliser la corne de l'Afrique dans leur intérêt quand est-ce que vous allez vous réveillez ?????

  5. ABDULLAH ALYAFEI

    ليش ما تقصف ايران قصفة سورية العربية كل الحرب على العرب

  6. داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد

    الشعب يريد إسقاط النظام 👌

  7. داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد

    قعد بالحكم أكثر من فترة نبوّة سيدنا محمد ‼ و بعدها تشاد بلد متخلف منهوب لعنة الله عليه من فرعون

  8. SAM GAG

    كل مرة يتراجعون لانهم كل مرة يتذكرون انهم في احد المرات عن طريق الخطأ اصابوا بحجر صغير رجل أحد الهنود الحمر الاشرار الذين قتلوا عشرات الملايين من المعمرين الامركيين الطيبين

  9. Professor

    السلطة زي الخرفان نايمين لا في شرطة ولا امن وطني ولا زلمة يحمل سلاح

  10. يــتــيــمــه يــتــيــمــه

    السلام عليكم اني اترجاك واتوسل اليك يا اخي ان تقرا رسالتي هذا كامله ولا تتركها. بدون ما تقراها اخي اول كلامي اقسم بلله علا كتاب الله اني لا اكذب عليك ولا انصب ولا احتال اني بنت يمنيه نازحين من تعز اني واسرتي وعلينا اجار بيت الشهر ب13الف يمني ولان علينا 39الف حق 3اشهر وصاحب البيت من الناس الي ما ترحم والله يا اخي انه يجي كل يوم يبهدلنا ويتكلم علينا ويريد يخرجنا من البيت للشارع لاننا ما قدرنا ندفع له الاجار وما يروح الا بعدما نبكي ورجعوا تكلموا عليه الجيران ومهلنا لاخر هذا الاسبوع واذا ما دفعنا له حلف يمين بلله انه بيخرجنا الى الشارع بدون رحمه واحنا اسره ايتام فقراء مشردين من بيوتنا بسبب هذا الحرب ولا نجد قوت يومنا وعايشين اني وامي واخوتي سغار والدنا متوفي الله يرحمه وما معنا احد في هذا الدنيا يقف بجانبنا في هذا الضروف القاسيه وما معي اخوان كبار اني الكبيره في اخوتي ولاكن اني بنت لا اتسطيع مثلك ان اروح اشتغل بين الرجال واصرف علا اسرتي والله ثم والله يا اخي اننا قد لنا يومين محرومين من لقمت العيش ومعي اخوان صغار انظر كيف حالتهم اقسم بلله يا اخي انهم خرجوا من البيت للشارع وشافوا الجيران ياكلوا راحوا وقفوا عند بابهم لجل يعطوهم ولو خبزه يابسه يسدوبها جوعهم والله الذي له ملك السموات والارض انهم غلقوا الباب وطردوهم ورجعوا يبكوا ايموتوا من الجوع ما احد رحمهم وعطاهم لقمت عيش ولان لوما احد ساعدنا بحق كيلوا دقيق اقسم بلله اننا انموت من الجوع فيا اخي اني دخيله علا الله ثم عليك واريد منك المساعده لوجه الله واسالك بلله يا اخي لو انت مسلم وتحب الخير واتساعدني ولو ب500ريال يمني ان تطلب اسم بطاقتي وترسلي ولا تتاخر وايعوضك الله بكل خير فيا اخي انت رجال اذا شفت اسرتك جاوعين تعمل المستحيل من اجل تامن لهم الاكل ولاكن اني بنت عيني بصيره ويدي قصيره ليس لي اب مثلك واخواني سغار شوف كيف حالتهم وساعدنا وانقذنا قبل ان يطردونا في الشارع نتبهدل او نموت من الجوع هذا رقمي واتساب +967711096080الذي يريد مساعدتنا لوجه الله يراسلني واتساب اني اقسم بلله الذي رفع سبع سموات بلا عمد وبسط الارض ومهد اني لا اكذب عليك بحرف من هذا الرساله واني ما طلبتك الا من ضيق ومن قسوت الضروف والحال الذي احنا فيه اني واسرتي نسالك بلله يا اخي انك توقف معنا تذكروا قول الله سبحانه وتعالى( وفي اموالهم حق معلوم للسائل والمحروم صدق الله العظيم، )،تساعد معنا يا اخي الله يجزيك الف خير.

  11. داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد

    قريبا قوات المعارضة التشادية تجتاح العاصمة 👌

  12. je veux savoir pourquoi

    Afrique à besion ces fille et fils dc la France ne doivez pas nous tromatise et tué acose de leurs règne 🌍 🤔🙄🇹🇩🇹🇩🇹🇩🕯️🇹🇬

  13. داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد

    الشعب التشادي عملها و أسقط رأس النظام

  14. عاشور محمد محمد محمد

    الحبش الأنجاس شغالين تعليقات عدوانيه علي الشعب المصري لان هم يعرفون جيدا اننا الاقوياء والنصر للحق وليس للباطل وهم الباطل وفاكرين زي ما عملو سدود علي الصومال ونشفو نهرها وجيبوتي ونشفو نهرها يقدروا علي مصر ستهزمون من المحروسة من الله مصر يا انجاس

  15. داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد

    الكلااااب نقصت واحداً

  16. داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد

    مات كلللللب فرنسا

  17. داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد

    🔴🔴🔴 مات الكللللب

  18. Egypt Egypt

    سينصرنا الله لاننا اصحاب حق ولا نعتدي

  19. Ibrahim Dodo

    Paix à son âme reposé alahuma agapirhum warahamha

  20. youssef omar

    بالله يا شعب تشاد ما تسألو شنو جابت فرنسا هنا

  21. الحسن بن حميد

    نسأل الله حسن الخاتمة يارب العالمين

  22. محجوب العامري

    كيف لُعن فرعون في القرآن الكريم (النار يعرضون عليها) وتسموهم ملوك مصر العظام . خافوا الله هي حثث فاسدة وأصحابه ملعونين .

  23. Said Said

    اخيرا طلعوا مثل اطفال الصغار

  24. hamdallah hamd

    معامرات العربية إقليمية بالإسم معارضة تشادية وقبيلة الغرعان كما نجحو في تزوير الانتخابات في النيجر وسرقة مدنية الدولة من السودان وإعادة مجرم حرب أهلية إلى سلطة الدولة لم يوجد معارضة ويسمى معارضة للتشاد فقط يريدون تحلص من كل أصدقاء الاليزية فرنسا ولكن تشاد مقبرة لكل خاين وعملاء واخوان مسلمين وارهابين زج أبيربا هجرة جبرآ قادمين من ليبيا للانضمام صفوف معارضة للمصالهم خاصة هيهات هيهات هيهات تشاد ينتهي مالانهاية للأبطال تشاد وليس للجبناء وعملاء وارهابين ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموات بل أحياء عند ربهم يرزقون إنا لله وإنا إليه راجعون زول مرت من هنا 👇 محمد فلسطين بيرى بور تحياتي للجميع أبناء البيري بور حول العالم 11 رمضان 2021 ✌️

  25. Amina hadji

    Allah yarhmouh maskine 🕊️💔💔💔🕊️🕊️🕊️ condoléances à la famille

  26. Yasin Gmal

    حفظ الله مصر وشعبها و جيشها و شرطته واحفظ يارب بلدنا من كل شر وسؤا وبوتين اعاد بناء روسيا اقتصاديا والأهم من ذلك عسكريا وهو الذي أعاد لروسيا مجاده بعد عميل الامريكان يلسين

  27. Maher Maher hassanin

    توج يا سيد موظفه بالخارجية الأثيوبيه شبه مقيمه بإسرائيل وهي اامسؤوليه عن التنسيق الكامل في العلاقات الأثيوبيه الاسراءيليه ولها نشاط واسع بالداخل الاسراءيلي وعلاقات قويه الخارجيه الاسراءيليه

  28. عبد العزيز محمد ادم

    ظالم خلي يمشي بي سورع

  29. نوش ال

    ادعو للوالد واختي بالعنايه وحالتهم خطيره اسأل الله ان يرفع عنهم هذا الوباء ويلبسهم لباس الصحه والعافيه .. تكفون دعواتكم 💔

  30. sohur ibrahim

    انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمه ويغفر له ويجعله من أصحاب اليمين يا رب

  31. محمد محمدابكر

    مهما رمت الحياة اثقالها على عاتقك اعلم ان الله لن يُكلف نفساً إلا وسعها واطمئن .🖤

    1. عزيزة محمد

      لا أشعر بالحزن اذهب إلى جهنم وبئس المصير

  32. Maher Maher hassanin

    لايوجد عقلاء في إثيوبيا لو كان فيه عقلاء ما انتعينا الي الفشل الكامل لرفض إثيوبيا للتوقيع علي اتفاقيه ملزمه مع جيرانها

  33. Ahmed Daoudi

    اللهم اغفر له وارحمه برحمتك الواسعة يا ارحم الراحمين في هذا الشهر الفضيل إنا لله وإنا إليه راجعون

  34. izadin Hamat

    قال آلله تعالى في كتابه الكريم (اذا اصبابته مصيبة قالوا انا لله وإنا إليه راجعون) اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله . كان ذوا رجل قوة في سلطته ،واتمنى يا سيد محمد بن دبي تكون مثله ولا توسخ ا سم ابوك وكن مثله ،كما قال المثل (ولد الاسد يطلع اسد ) واشكركم يا سادا الزعماء الكبار الذين حضور مثل هذا اليوم لان وهو حاج لوجودتكم بقرب منه وبالأخص زعماء الكبار افريقيا ، لان توفى دفاع عن السلام والحرية وعدالة ما في رئيس يفعل في العالم مثلما فعله ،وهو بمثابت عبر في العالم نتذكره ،لذا اوصيك يا سيد محمد لا لا توسخ والك اذا استلمت بعد انتخابات حرة .

  35. Morad Hmo

    يسقط مرتزقة قسد

  36. اسماعيل ابراهيم

    فرنسا قتلته لتغرق افريقيا بالارهاب والدليل احداث موزمبيق فهؤلاء صنعو الارهاب ليس لمكافحته بل لبقاءه لكن دبي كان ينهيها مبكرا حتي اضحي الشباب الافريقي يخشي الانضمام الي التنظيمات الارهابية

    1. داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد

      بل قتله الشعب التشادي

  37. Marduk AlAssar

    التنظيم الصهيوني الارهابي كل يلي اسسوه و اعضائه مواطنين روس و غرب يعني لازم هي الدول تسحب مواطنيها يلي هنن من هي البلاد اب عن جد ، من ابراهيم...لمحمد كلهم من عنا بس اعضاء هذا التنظيم الصهيوني الارهابي كلهم مواطنين من روسيا و الغرب عجيب هي الدول بتسمح بهيك تنظيم ارهابي يحتل بلادنا

  38. Morad Hmo

    يسقط قسد

  39. Marduk AlAssar

    التنظيم الصهيوني الارهابي كل يلي اسسوه و اعضائه مواطنين روس و غرب يعني لازم هي الدول تسحب مواطنيها يلي هنن من هي البلاد اب عن جد ، من ابراهيم...لمحمد كلهم من عنا بس اعضاء هذا التنظيم الصهيوني الارهابي كلهم مواطنين من روسيا و الغرب عجيب هي الدول بتسمح بهيك تنظيم ارهابي يحتل بلادنا

  40. Ahmed Jebari Jebari

    وأخيرا جن جنون ماكرون..فرنسا الاستعمارية فقدت واحدا من عملائها في إفريقيا..

  41. عوض منقة قمرة ادم

    لك الرحمه والمغفره والعتق من النار

  42. فُرَيّدُة آبّـوُآلَقَآسًـمِـ

    له الرحمه والمغفره

  43. Muawia Suleiman

    فرنسا لا تفرط في مستعمراتها القديمة و منتهى الطمع و الجشع.

  44. صالح محمد

    اللهم اغفر له وارحمه

  45. صالح محمد

    اللهم اغفر له وارحمه

  46. Mohammed Wiz

    عشت كريماً ومت كريماً يا قائد الهمام طيب الله ثراه

  47. sohur ibrahim

    له الرحمة والمغفرة يارب

  48. ala yalaoui

    ياا رب اعفو عنا وعن كل المسلمين

  49. Chafia b

    هاذي هي خدمته من الاول و عادي جاه منصب وراح باين يرجع لخدمته كلش ديرولو قصة و من حبة تردوها قبة ربي يوفقه ان شاء الله

  50. GUIOUR LHALOUI FOUAD

    Al an yanfa3oho lgharb

  51. Adam Salah

    قتل في الميدان هذي دكسه قديمة الرجل قتله إبنه من أجل حكم الدولة لاتضحكو على عقول الناس

  52. Rita Tube

    Ulu walahi

  53. جــ҉ৡـۣۗैربــ҉ৡـۣۗैوع صـะ҉ـۣۗاك وحنـོൢـون

    سنهتف لفلسطين دائمآ من وراء الشاشات لن نقدم لكم يد العون هذا هوا نضام العرب الكل يشجع بينما هنالك عربي يموت

  54. ابومحمد احمد

    اللهم ارحمه واغفر له اسكنهو فسيح جناتك مع صدقيني والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا امييين يارب العالمين

  55. Khelifa Hassaini

    رئيس الراحل !!! صحافة العار = انتخبت ٦ مرات ليه ما تقول حكم ٣٠ سنة!!! ولا جاتك تقيلة هههه هدا ليس برئيس هدا مجرم دكتاتري إلا حكام العالم الثالت لا يريدون ترك السلطة و هدا قبرا و ابنه الآن في مكانه شيء مضحك و محزن في نفس الوقت . متى تتركو الشعوب تقرر مصيرها؟

  56. KAMAL DJAMAL

    ماكرون هو الخائن وهو من زرع الارهاب في تشاد والان يحضرالجنازة .

  57. Meera Mmeera

    ليش ماكو اصبات ههه امريكا صرحت انو صواريخ الايرانيه دقيقه الصابه هههههه

  58. Axelle Biasetto

    الله يرحمه ويسكنه الجنه يارب

  59. FARICHOU Beby

    On a enterré le corps

  60. عالم التصميم عيوش

    اللهم ارحم رعيسنه ادريس و اجعل مسواه الجنة

  61. guerroudj smail

    Toute Les responsables et connaissez très bien la mort dans leur vie font la dectareur pour faire souffrir leurs peuple panda la mort le peuple et peut rien faire vous la vraie raison vous êtes mort c'est le jour du dernier jugement chez dieu pas votre jugement de votre choix vous êtes devant dieu personnes peuvent e'tervenire pour vous je crois que tout les prisidant et ROI personnes de c'est responsable afin du bien pour leurs peuple

  62. Salah Salah

    لا يوجد إرهاب عندكم ياسيدي المخابرات هي التي تقتل وانت من العصابة ولا تتكلم على الحق الحراك مطالبه حق ولا توجد حركة رشاد . الله يعاونكم يا اخواننا في الجزاءر

  63. غازي الشمري

    لزوم اخبر الشيخ☹

  64. خالد عبدالله

    قناه الغد اردنية ولا انا غلطان

  65. Rosa vittoria

    أسد افريقي إدريس دبي رجل أسد 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔

  66. sara konjo

    مصر فضحت نفسها امام العالم والكل يعرف خبثها وكلامها المتناقض لم يعد يصدقه احد القانون الدولي واضح وضوح الشمس امر بتقاسم عادل لمياه الانهار ولم يامر بتقاسم الامطار كما يدعي الغباء المصريدول العالم كلها بنت سدود ولم تقم ضجة الا عندكم في مصر ليس عندكم موضوع اخر الا السد تنامون وتستبقضون بنفس الموضوع السد عامل لكو كابوس اصابتكم الهلوسة صرتم اضحوكة العالم تركضون يمينا وشمالا وراء السراب تتوسلون لكل من هب ودب والكل يعرف خبث مصر ولا احد يثق في اكاديبكم ورجعتم صاغريين الى السودان ليقف معكم قمة الطمع والجشع اعمى ابصاركم وتحسدون دول الجوار ولاتنضرون الى خيراتكم تنهب نهار

    1. Egypt Egypt

      روحي اتغطي ونامي بلاش هبل

  67. Champion of Champions

    🇯🇴❤🇵🇸تحية لفلسطين من الاردن

    1. מרמר קפיל

      حبيبي وتحيه من فلسطين للاردن♥️

  68. Hje Her

    ماكرون هو القاتل انتهى واجب الرئيس التشاد

  69. Hhiioحافظ ادم HhiioBbbu

    الله يرحمه

  70. Hje Her

    دول الكبرى عدو الشعوب هم اغتالو الرئيس التشاد ،مايسمى عصر ديمقراطيات الفاشله

  71. Hje Her

    تغير الأنظمه مثل الوباء كورونا غيرها الانظمه الامبرياليه عصر التغيرات

    1. Inoussa noma Abdoul Aziz

      Vanité des vanité

  72. ONG منظمة الامل والعمل

    اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  73. ONG منظمة الامل والعمل

    اللهم ارزقني حفظه القرآن والسنة والعمل بهم بجاه محمد الشفيع النذير اللهم شفعه فينا الحمد لله على كل حال وأعوذ بالله العلي العظيم من حال اهل النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار النار

  74. ONG منظمة الامل والعمل

    منظمه الأمل والعمل الخيرية تدعوكم لزيادة موقع علي اليوتيوب ويشرفنا معرفتكم مع جميع الإنجازات الخدمات التي تخدم المواطنين

  75. ONG منظمة الامل والعمل

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا كلما ذكرك الذاكرين وغفل عن ذكرك الغافلين محمد الشفيع النذير اللهم شفعه فينا الحمد لله على كل حال وأعوذ بالله العلي العظيم من حال اهل النار النار النار النار النار

  76. ام اسراء

    علاه مش وازير دروك ولا تبون يلعب و خلاص

  77. يزيد مساعيد

    اطعن بسكين