تجربة شاحنة مرسيدس زيتروس العسكرية 2021

ArabGT.com

1 مليون عدد المشاهدات219

    كما عودكم فريقنا في عرب جي تي نقدم لكم بين الحين والآخر تجربة حصرية مميزة للغاية ، وحلقة اليوم ستكون ضمن هذه الفيديوهات التي تظهر تجربة قيادة غير عادية برفقة شاحنة مرسيدس زيتروس ( Mercedes Zetros ) العسكرية .
    المزيد من التفاصيل على الرابط: www.arabgt.com/%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA/%d9%85%d8%aa%d9%81%d8%b1%d9%82%d8%a7%d8%aa/%d9%85%d8%b1%d8%b3%d9%8a%d8%af%d8%b3-%d8%b2%d9%8a%d8%aa%d8%b1%d9%88%d8%b3-%d8%b4%d8%a7%d8%ad%d9%86%d8%a9-%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%88%d8%b5%d9%84%d8%aa-%d8%a5%d9%84%d9%89-%d8%b3%d8%b1%d8%b9%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b5%d9%88%d9%89-%d9%85%d8%b9-%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%af%d9%8a%d8%a8/
    اسرع موقع لبيع و شراء السيارات في الوطن العربي sayartii.com/
    كن جزء من عائلة عرب جي تي ask.arabgt.com/
    موقع عرب جي تي بالانجليزي en.arabgt.com/
    عرب جي تي تيليجرام t.me/arabgtofficial
    روابط داخل الفيديو:
    مستودع قطع سيارات موبار عملاق يغطي الشرق الأوسط وأوروبا وافريقيا ardevs.info/have/fydyw/18x6uIN8eI_V2Zo.html
    أشهر سيارات تاكسي في العالم ardevs.info/have/fydyw/nZyK25pqnHi6zGM.html
    سيارة كريم ديب بمحرك V8 أسطوري ! مخزنة من سنين 🔥 شوفوا حالتها 🔥 ardevs.info/have/fydyw/1rqd2KJin4artqY.html

    00:00 مقدمة
    01:17 مرسيدس زيتروس من الخارج
    07:30 مرسيدس زيتروس من الخارج
    11:50 محرك مرسيدس زيتروس2021
    13:20 تسارع مرسيدس زيتروس
    14:53 طعوس مرسيدس زيتروس
    -----------------------------------
    حسابات الانستجرام
    مصعب mousubshashaa

    صهيب suhaibshashaa
    كريم kareemdeeb
    -------------------------------------
    تابعونا على
    www.arabgt.com/
    انستجرام: arabgt_
    سناب تشات: www.snapchat.com/add/ArabGT
    فيسبوك: arabgtcom/
    تويتر: arabgtcom
    جوجل بلس: plus.google.com/114855655324886798909
    ------------------------------------

    تم نشره في أشهر قبل

    تعليقات

    1. عبدالله الغامدي

      السرعه القصوى زباله صراحه يا اني عشاني احب السرعه او انها زباله السرعه القصوا

    2. محمد الاسمري

      والله يا ابن الحلال انت انسان فاضي عندك فلوس ماتدري وين توديها ليتك تتصدق على الناس المحتاجين كان ابرك اك لك وتركت الشاحنات اللي مالها لزوم لكن صدق المثل اللي يقول اذا فاضي تعمل نفسك قاضي النعمة اللي أعطاك الله سبحانه وتعالى استثمرها في طاعة الله واترك عنك الشاحنات ربي أعطاكم من الخير نعمه وماتدرون فين توديها الله يكفينا شر أعمالكم الطايشه ضيعتم الشباب والبنات وضيعت انفسكم لكن ان شاء اللة ربي يصلحك ويهديك

    3. عمر عمر

      حلو حق كرفان بس للعنده فلوس 😂😂

    4. Rcdth Cigfe

      القير مكتوب علية ثمان نمر بالزيتروس كيف تزود من عندك 🤦🤣 كيف ياباشا لو شفت شاحنة أمريكية من 18 غيار مش 8 غيار بيصيرو عند كريم 24 🤣🤣

    5. zakaria azaroul

      قلت في الثانية 18 اطلقة عام 2080 😂😂😂

    6. حمدي الفقية

      انصحك تكون تتختصر خير الكلام ما قل ودل

    7. حسن كيمنك

      لطفا منكم نريد أن تجربون لنا حافلات مرسيدس كسبلنتر وغيرها بكافة احجامها من الباصات

    8. المستشار

      ماشاءالله عليك ابدعت

    9. عبدالله محمد

      احلى شي السرير

    10. عبدالعزيز المطيري

      مع الحموله تضيع القوه

    11. mut mohd

      ١٢.٨ لتر مش سيسي

    12. Scfvgfssvhrdh Cdsddcffbn

      زيتروس صار تبترونك مثل الجمس قال 16 غيار 🤣😂🤣😂🤣 تأكد من القير إذا عشقت ثمان 8 غيار ولا 16 غيار 😂🤣😂🤣😂 ماشاف شاحنات الحرب الأمريكية كفرة من كفراتها نص زيتروس 🤣😂🤣😂🤣 وسرعتها الزيتروس 89 🤦🤣😂🤣😂 وزيتروس شاصها يلتوي بدون حمولة 🤦😂🤣😂🤣 شف شاحنات الأمريكان فيها V16 من زمان وثمان نمر كذالك

    13. Hamza 1996

      حنا وش دخلنا فيها ياشيخ حسبي الله عليك مضيع من عمري ربع ساعه 😠😠😠😠😠

    14. خالد البلوي

      نبغى دبابه عسكريه كريم الي معي لايك 😭💔

    15. sy 313

      هاي ركبلها 57 🤣

    16. aziz el morabit

      رائع

    17. TORRES horani

      مشالله 😍😍💪💪

    18. ALSAVAGE

      🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    19. mohamed abdelhameed

      Blitzkrieg 🇩🇪♥️⚡️

    20. Hichem Nadjibe

      هده الشاحنات العسكرية الالمانية يتم تركيبها هنا في الجزائر 🇩🇿

    21. Adel dz

      فكرتني فالعسكر

    22. Ruff Pathfinder

      القوات الجزائرية جددت أسطول شاحناتها بهكذا نوع و الآن الجيش الجزائري يصنع هاته الشاحنات بشراكة ألمانية إماراتية و قد أثبتت هاته الشاحنات فاعليتها بشرط الصيانة الدورية خاصة بالأراضي و الرمال الصحراوية

    23. Alyousef Mohammad

      كيف في شاحنات بالسعودية بتلاقيها موديل قديم كتير ويكون محمل ويمشي جنبك ١٤٠

    24. رجل الصحراء يسعدني مروركم

      لو جربتوها في مناطق وعره لكان أفضل ودمتم بخير

    25. رجل الصحراء يسعدني مروركم

      ومبارك عليكم رمضان

    26. رجل الصحراء يسعدني مروركم

      السلام عليكم

    27. افلاطون سبت الجاره

      اللهم صل على محمد يارب ارزقني راحه نفسيه في عملي

    28. HAREM BARZAN

      هيه شاحنه بطيئه وجماعه مسوين سلو في مقطع.. مايحتاج سلو 😂😂😂

    29. ارلندو المتوحش

      ههههههه

    30. زياد بسام

      ىغللغبلفغاغغغغ

    31. يوسف السبيعي

      فيه ملاحظه على البوالين تنففع لوسست احسن

    32. Amn Khsu

      حبيبي مواصفاتهه بل نسبه إلي كه سائق شاحنه عاديه ومال شاحنه للطرق الطويله هاي مال قلاب فقط لا غير🥴🥴🥴🥴

    33. محمد المصرخي

      ٨٧ السرعة القصوى؟!! شكلك فاهم غلط يمشي ١٤٠ مع حمولة متوسطة...واذا راس مثل الي معك يجيب ١٦٠ بالراحة

    34. amin7anafi

      G classs

    35. Hadi Mohamed

      رطوبة رقم واحد اموت في البنز

    36. SRT 00

      👍👍😎

    37. احمد الحسناوي

      ال 20هو حجم الشاصي وال ٤٥هو ضخامة المحرك

    38. Ahmed Gamal

      نفسي في واحده زيها تكون ملاكي

    39. BSHBSH ALELEWI

      يقول احد التجار "خرجت إلى سوق العبيد لأشتري لنفسي عبدا يخدمني، فوجدت سيدا يبيع عبدا وينادي عليه قائلا: من يشتري هذا العبد على عيبه؟" فقلت له: ياسيدي وما العيب الذي فى هذا العبد؟ فقال: سل العبد يخبرك، فسألته فقال: عيوبي كثيرة ولا أدري بأيها شهروني. فرجعت إلى صاحبه وقلت: يرحمك الله ألا تخبرني عن عيب ذلك الغلام؟قال: إنه معتوه العقل ينتابه الصرع من حين إلى حين. فقلت للعبد: أيأتيك هذا كل يوم أم يأتيك كل أسبوع؟ فاسترجع وبكى. وقال: ياسيدي إذا استولى داء المحبة على القلب سرى فى الأعضاء، وإذا استولى على الجوارح نشر خمار المحبة على سائر البدن في طيش العقل بذكر الحبيب، فيحدث فى القلب استغراق وعلى البدن سكون فيراه الجاهل فيظنه عتها وجنونا. قال التاجر: فعلمت أن الغلام من أولياء الله الصالحين. فقلت لسيده: كم ثمن هذا الغلام؟فقال: ثمنه مائة درهم، فقلت له: ولك مني عشرون فوق المائة، ثم جئت به إلى منزلي، فكان يصوم النهار ويقوم الليل، ولاينقطع لحظة واحدة عن عبادة الله وتلاوة كتاب الله. وذات ليلة دخلت مخدعه فوجدته يصلي ويبكي حتى سجد فكان يناجي ربه فحفظت من مناجاته هذه الكلمات : "إلهي.. أغلقت الملوك أبوابها، وبابك مفتوح للسائلين. إلهي.. غارت النجوم، ونامت العيون، وأنت الحي القيوم الذى لاتأخذه سنة ولانوم، إلهي.. فرشت الفرش وخلا كل حبيب بحبيبه، وأنت حبيب المجتهدين، وأنيس المستوحشين، إلهي.. إن طردتني عن بابك فإلى باب من ألتجئ، وإن قطعتني عن جنابك فبجناب من أحتمي، إلهي.. إن عذبتني فإني مستحق للعذاب والنقم، وإن عفوت عني فأنت أهل الجود والكرم، ياسيدي لك أخلص العارفون، وبفضلك نجا الصالحون، وبرحمتك أنا بالمقصرون، ياجميل العفو أذقني برد عفوك، وحلاوة مغفرتك، إن لم أكن أهلا لذلك فأنت أهل لذلك، وأنت أهلا لتقوى وأهلا لمغفرة". فلما أصبحت قلت له: يا أخي كيف كان نومك الليلة؟ فقال: كيف ينام من يخاف النار والعرض على الواحدالقهار، ثم بكى، فقلت له: اذهب فأنت حر لوجه الله. فلم يفرح بذلك. وقال: ياسيدي كان لي أجران: أجر العبودية وأجر الخدمة، فحرمتني من أحدهما أعتق الله وجهك من حر جهنم. فدفعت إليه نفقة فأبى أن يأخذ منها شيئا، وقال: إن من تكفل برزقي حي لا يموت، ثم غاب عني. فكنت كلما ذكرت كلامه أخذني البكاء، فسألت الله أن يحشرني فى زمرة عباده الصالحين المحبين لقربه، والساعين ليلهم ونهارهم إلى طلب فضله ورضاه. اذا اتممتم القرأة لا تنسو الصلاة على شفيع الامة محمد عليه افضل الصلاة والسلام. اتشرف بكم في قناتي احبكم في الله ❣🍃

    40. Ab Ab

      Nice

    41. Nrfbj Vdfh

      I think that the video will be better without music 👍

    42. R a K

      اح التيروبايت موجوده بلحقيقه ؟؟

    43. allaka abdelkader

      al 3alam yassana3 wa antoum ya moukhanatin batkahloun

    44. محمد العمري

      الاسعار ؟

    45. Abdeldjebar Siabdallah

      مشاء زوروني في قناتي

    46. Abdeldjebar Siabdallah

      ربي يوفقك

    47. zoubir harras

      الشاحنة اللي بتتكلم عليها يتم تركيبها بالكامل في الجزائر في مصنع تابع للجيش و هي شاحنة عسكرية بامتياز

    48. Mrsouf 7

      تحية من المملكة المغربية 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    49. salah saadi

      مجربها فهي متوفرة في الجيش جزائري شاحنات 4 ×4او6×6زيتروس

    50. Mostafa Mohmad

      بلمكلتنه صناعت ايه دوله عربيه تانشتري

    51. Mostafa Mohmad

      ياهوست العنز بليت النعجه لازم الشركه تحكي عنه مو انته ماتعرف شي عن السيارات

    52. Tal Wahid

      وانتم ماذا تعملون تعرفون إلا تقدمون شركات أسيادكم

    53. عبدالله المطلق

      خخخخخ تبي تجربها صح ودها للربع الخالي هناك الميدان ياحميدان

    54. سِٓ اٰلـمـعـشـنـيّ ٠١٥

      الله يرزقنا بوحدة

    55. عصام سراي

      الحمد لله هذه الشاحنة يستعملها الجيش الجزائري 🇩🇿♥️...بفضل الله عز وجل ثم قائد الجيش أحمد قايد صالح رحمه الله الذي جلبها للجيش بمساعدة الشقيقة الإمارات التي لها مساهمة كبيرة في شركة مرسيدس

    56. Brahim Brain

      جربتها لدى الجيش الجزائري يعني أداء قوي جدا حتى في درجات حرارة قياسية

    57. Ahlem Ahlem

      هذي الشاحنة الجزائر الد لة العربية الوحيدة اللي تصنعها

    58. ياسر المقالح

      كلامه كثير دون فايده

    59. Ammar Almahdi

      ﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا.

    60. Mohamed Taha

      "جبر اللّٰه قلب كُل من صلى على رسول الله" 🤍🕊

    61. عبد الرؤوف

      شاحنة قوية وسريعة

    62. yahya Balawi

      اول مره احب شاحنه

    63. ليتهم يدركون الواقع

      اخ يارب هاذا الاخ يجرب شاحنا وانا مو قادر اجيب غسالة للبيت ب75دولار. لك حلمي غسالي وطز بالشاحنات كلها 🌷

    64. Mayan Jarash

      بدي واحده. بكم

    65. rabhi med

      هذه الشاحنة تصنع في الجزائر ومتخصصة للجيش الجزائري

    66. SoloWolf1000

      الشاحنة المستقبلية للجيش الجزائري و تصنع محليا... عملاقة و فعالة

    67. b b

      هين رأس المرسيدس يجيب ١٨٠ عندي انا واحد ٢٠٠٧

    68. F P

      انتا فافي

    69. JAGWAR SS

      الي شافه 2030 لايك

    70. Monim Idris

      ما شفنا اي اكشن اوفرود 😏

    71. ورناء هجرك

      هاذي مو عسكريه هاذي ل ارامكو

    72. CRIME 99

      حلقه الجاي عن دبابه مرسيدس

    73. ا ا

      ليش السيارات الهل للغة؟2:37

    74. ا ا

      مو تلحـَِﮯَـَِس طــــٓــيـَِﮯَـَِزي علا هالسالفه قبل ماانزل عاد 2:03

    75. wdb210s benz

      لا أحد يقف امام مرسيدس

    76. idir didou

      جربناها وشفناها يحيا السوناكوم وكماز

    77. Hacene Bouhalouf

      فل الجزائر اصبحت خردة

    78. Hfjfj Bfbfbfh

      وات

    79. Mohammad Altay

      صنعت لأحفادك

    80. معلومة في كتاب

      المره الجايه دبابه

    81. مڪتئبَ /ᎠᎬᎫᎬᏨᎿᎬᎠ

      موشاحنه ضيم

    82. Mustafa Ibrahim

      ardevs.infomQ9IDetOrBc?feature=share

    83. مصطفى ايوب جرجيس

      الشاصي مالها ٩ مليمتر متأكد

    84. الصيدليه الخضراء

      احنا هنصنع سيارات امتى ؟ يوم القيامه !!

    85. Omar AL Omar

      بأسم العرب تكوين الثراء ومن ثم الأتجاه إلى الأنجليز والحياه الأوربيه ✌

    86. Issa Tarbouch

      Terrorbyte 😢😢❤❤

    87. pridefalcon

      سخافة

    88. pridefalcon

      بمبر ههههههههههه

    89. Soltan Al Hanan

      2045 20 هو حجم الشاصي حمولة السيارة 12 طن

    90. 6.r

      الحلقهه الجايهه هليكوبتر 😂💪

    91. Mohamed Boukhcham

      هذي الشاحنة هيا الأكثر إستعمالا في الجيش الجزائري

    92. اللهم اختم لي بالشهادة في سبيلك

      اللهم ارحم والدي كما ربياني صغيرا

    93. نبيل حموشي الدليمي الدليمي

      حبيبي بنسبه الارقام الي مكتوبه على باب السائق هذا حجم الشاصي 20/ والمحرك 45 عفوا لتوضيح ولتذكير فقط

    94. أندرويد عمان

      شكرا

    95. Zakaria Chnaiti

      berliet

    96. عبودي العبيدي

      ياجماعه الخير الشاحنه مخييفه الله يستر من الشاحنات والجيل الجديد مت مرسيدس

    97. naser nnaser

      روعه استمر في المركبات وشاحنات العسكريه

    98. Salah Kouidri

      الجيش الجزائري ينتجها في الجزائر بشراكة المانية جزائرية اماراتية

    99. محمد العناني

      لا مرسيدس ولا زيتروس،عندنا العربيات النصر في الجيش أقوى من كده

    100. مسلم المهري

      ليش ماتجيبو فولفو