صنعت أكبر كيس فشار في العالم 🍿| أطول مني ....

سكينة Soukaina

4.4 مليون عدد المشاهدات859

    اشتركوا في قناتي: goo.gl/jrtKb2
    تابعوني على الانستقرام: souky_s_life
    _________________________
    أنا سكينة، أحب أشارك معكم فيديوهات ترفيهية، تحديات، مشتريات ، حيل شخصية و تجميلية و أشياء أخرى كثيرة
    _________________________
    فيديوهات تانية حتحبوها:
    صنعت أكبر صحن مكرونة في العالم 🍝| أثقل مني ...
    ardevs.info/have/fydyw/mdJ1nHl9nHrPlXg.html
    اشتريت مظلة غير قابلة للكسر 🌂 و جربت أكسرها بكل الطرق | مستحيل...
    ardevs.info/have/fydyw/186ht2d3iK6_3mc.html
    اشتريت أغرب الأحذية من موقع Wish 👠 | طحت في الشارع ....
    www.youtube.com/watch?v=8l-H3...
    صنعت أكبر حبة ورق عنب في العالم ... 🥒| وزنها يصدم
    ardevs.info/have/fydyw/tb6HtmVhnoatvGc.html
    صنعت فستان عرسي من الكمامات 👰 ....
    www.youtube.com/watch?v=fNo-w...
    اشتريت قميص ضد الماء 🚿 و جربت أبللو بكل الطرق | مستحيل .....
    www.youtube.com/watch?v=_8QH-...
    صنعت أكبر برغر في العالم ... 🍔| وزنه صادم:
    www.youtube.com/watch?v=fjjHE...
    حطيت 100 طبقة من الفاونديشن و الباودر | بشرتي احترقت ....
    www.youtube.com/watch?v=lFliv...
    __________________________
    Music in the video:
    Wake Up by MBB soundcloud.com/mbbofficial
    Creative Commons - Attribution-ShareAlike 3.0 Unported - CC BY-SA 3.0
    Free Download / Stream: bit.ly/2CDshIl
    Music promoted by Audio Library ardevs.info/have/fydyw/m9Chtmhlc2qqqJo.html
    Song: Dj Quads - It Just Makes Me Happy
    Music promoted by Beyond. [Free Copyright Music]
    Video Link: ardevs.info/have/fydyw/3Mx3pomppXy1qJo.html
    Free Download : bit.ly/djsquads
    Dolce Vita by Peyruis soundcloud.com/peyruis
    Creative Commons - Attribution 3.0 Unported - CC BY 3.0
    Free Download / Stream: bit.ly/dolce-vita-peyruis
    Music promoted by Audio Library ardevs.info/have/fydyw/1cl206aIimvZ0WM.html
    All Night by Peyruis soundcloud.com/peyruis
    Creative Commons - Attribution 3.0 Unported - CC BY 3.0
    Free Download / Stream: bit.ly/all-night_
    Music promoted by Audio Library ardevs.info/have/fydyw/sJaomH9ipW3fyaY.html
    Harmonia by Peyruis soundcloud.com/peyruis​
    Creative Commons - Attribution 3.0 Unported - CC BY 3.0
    Free Download / Stream: bit.ly/peyruis-harmonia​
    Music promoted by Audio Library ardevs.info/have/fydyw/xqx9l6dqfKLWx2M.html​
    __________________________
    For Business Inquiries
    absoukaina0@gmail.com
    __________________________
    صنعت أكبر كيس فشار في العالم
    تحدي الفشار
    World's Largest Popcorn

    تم نشره في أشهر قبل

    تعليقات

    1. سكينة Soukaina

      انتوا متخيلين إنو تصوير هذا الفيديو أخذ مني أسبوعين 😳 ؟!!!! ما بقى شي على الأربعة مليووووون 💓💓 و محضرالكم مفاجأة 🤫

      1. marem werd arthel

        @القارئه تلاوة القرآن الكريم الله يوفقك ويسعدك ويرزقك يارب

      2. AHMAD Mohamed

        سكينه 🔪 وصلتي 4 مليووووون

      3. Ahmad Anati

        سكينة اعملي تحدي انو القطة الي اليك تتتحكم بي فيكي حلو التحدي😊😊😊😀

      4. سعد الرياض

        انتي وحدة سخيفة وتفيه عليك

      5. Arej Kerim Türk

        سوكينا سوي اكبر قطعت جوكلت بل عالم 😊

    2. Maab Uae

      اكثر بنت تتعب الفيديو احبك سكينه

    3. وفاء وفوءا

      مين الي راح ياكول كل هاد الفشار

    4. Melina La Belle

      بتعرفي شو أنتي أحلى يوتوبرز ياسكينة يحبك ياسكينة ورح داني أدعمك للأخير يلي يوافق ارءي يحط باسكو🤗🤗🤗🙃🙃🙃

      1. Melina La Belle

        لايك

    5. كامل كامل

      اعملي اكبر خبزة

    6. Um ali

      خيبه كليخره

    7. sedra flogz

      لعما ماجلطك وماميعك ههههههههههه

    8. سِنِفُوٌةّ بًآبًآتٌيَ

      اتحداكي تاكلي كبه عراقيه الوزن 5كيلوات بليز سوي التحدي 🥺🥺

    9. سديم رائد

      انتي تقلدي ايه تقليد مو طبيعي

    10. muna jahwry

      احبك يا سكينه كثييير ♡(∩o∩)♡

    11. Wafa Boulaabi

      سكينة ممكن تصنلنا أكبر بيتزا في العالم 💗💓

    12. Jojo Seddik

      ليش مالسقتي الالة في كرطون pop corn

    13. Yara Zein

      وكمان وين قطك؟؟

    14. Yara Zein

      Soukayna بتعيشي وحدك ام مع اهلك

    15. Ahmed Wael

      ربنا معاكي

    16. Nawel Fehim

      سكينة سوي أكبر تيشرت ،نحبك گثيييير😘😘😘😘😘😘

    17. Bilel bilel

      واو مدهش

    18. Rovan Mohamed

      يحتاج 100 سنه 100 سنه 100 سكينه فاهمه

    19. leen hammad

      بحبك يا سكينه كثير

    20. Ghadosh Kanaan

      انا متأكدة انو هي واياتي هما اكثر ثنين بيتعبو عاليوتيوب حرفييييييييييييا وربي بتستاهل ١٠ مليون 🥺🥺

    21. Dina Rahal

      الله معاكي يا سكينة

    22. Jomana Roki

      فعلا انتي رهيبة

    23. احبك ربي

      هههههههه

    24. Basma Samir

      سكينه مين رح يأكل كل هيدا الفشار ♥💕♥💕♥💕♥

    25. Rashid Almarri

      قولي والله

    26. ايهم العجوري

      بسم الله ماشاءالله شي بجنن

    27. Noureen Hesham

      مين أخذ بالو أن شاي سكينة كان في فشار

    28. قناة المشاهير رولاند

      سوي أكبر سلايم

    29. Kherfallah Ayoube

      كما يقول المثل الصبر مفتاح الفرج

    30. فوفو عسل

      الله يساعدج ا صع ب تحدي سوني يا سكينه😭😭😁😐🤕🥺🥺

    31. مقوته كيوت

      صحصح بدي اقولك شغله وين رح تحطي الفشار

    32. مقوته كيوت

      واوووووووو انتي مبدعه جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

    33. مقوته كيوت

      سكينه احنا بنحبك كتيرررررررررررررررررررر واتمنه تردين على تعليقي بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك ❤

    34. هدى التميمي

      سكينه السلام عليكم شلونك اني اسمي جنات من العراق تجربين خردل ويسمونه

    35. Meriem Guesmia

      سكينة ليش ما لسقتي كتير حبات ذرة مع بعض وحطيتيهم ينطبخوا علشان تشكلي حبة بابكورن كبيرة علشان تطابق مع الكيس العملاق مو الكيس عملاق و البابكورن صغير هي نصيحة بس انا اول مرة اشوف حد يصنع مثل هذا الشيء بحياتي مبروك عليك النجاح يا حبيبتي I love you 😘😘😘😘😘😘😘

    36. القران الكريم ،,

      مين راح ياكالو 🤔

    37. رغد وجنى

      رغد جنى حموده 🤍❤🧡💛💚💙💜🤎🤍

    38. RokiaXD1326

      راح اعترف انتي تقلدي ayatee

    39. بدون اسم

      انتي احلا و حده😘😍🌿❤️

    40. حكايات لميس

      يمكن تسوي أكبر قطعت بطاطس في العلم

    41. Aea Mohmmed

      حبيت هذا الفيديو كلش وحبيت الي صنعتي كلش عجبني اني من العراق تحياتي الج سكينه

    42. العنكبوته

      مين اكل الفشار👽

    43. Abogmil1234512345 Ggg0958740976

      روحي لا خطر ملاهي وساوي مكياجك عجب رح يطلع المكياج حلو او لا🤔🤔🤔

    44. Abogmil1234512345 Ggg0958740976

      عنجد هاد اكبر كيس فوشار شفتو في حياتي بس عنجد واو كتير طلع معك حلو ♥️♥️

    45. Sdekaa Hmed

      سكينة اعملينا اكبر بيتزا في العالم بلييييييييز

    46. Abogmil1234512345 Ggg0958740976

      عملي أكبر هودك في العالم او عملي أكبر آيس كريم في العالم 😋

    47. Sdekaa Hmed

      واااو سكينة انتي مامعك مزح لما تقولي عملاق فعلا بكون عملاق وااااااااااااااااو

    48. Ismail Alissami

      أكثر من أربع ملاين مشاهدة سخف وجهل

    49. Jin Hit

      سوي اكبر كوكيز بالعالم أحبك 🍪

    50. فو فو

      نثهثنثتثتنثثننثنثت

    51. فو فو

      ها

    52. فو فو

      ها شلون تقدرين هيج ضلين هدعش ساعة

    53. خيال خيول

      🍿🏠😱

      1. خيال خيول

        خيال 😱😍😍😍😍🍿

    54. -#فـيُـ ـوَنـ ــإ𓆩𖤐.

      اعملي اكبر اندومي بالعالمم😭🦋💦.،

    55. ليان مامون

      الله يعينك عحالك ههههه😂

    56. Amal abdulzahra

      منو لاحض انو القميص الي سكينه لابسا من طلبيه اجرء مشتريات من الانترنيت

    57. علي محمد العجياوي

      اني.احبك....اكثير.ممكن...اسوي.تحدي.انودز.الحار.الكوري.اكبر.كمية.في.العالم.ححققيي.لي.حلمي.ابليس.انا.وحدة.من.متابيعينك.اتمنة.انك.اسيتطلب.وتحقيقين.لي.حلمي.بليز،شكرا،كثير،،،وايد،احبك،معجبتج،من،العراق،من،بابل،ام،الحضارات😇😇😇😇🥰🥰🥰🥰🥰🥰😍😍😍😍😍😍😍🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩😘😘😘😘😘😘😘😗😗😗😗😗😗😗😗😗😘🤩🤩😍🤩😗😗😍🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳💗💗💗💗💗💗💗💌💌💌💌💌💌💌💌💌💌💌💌💌💌💗💗💗💗💗💗😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😻😽😽😽😽😽😽😽😽😽😽😽❤❤❤🧡❤🧡❤💛💙💙💚💛💛💙💚💛🧡❤❤💛💙💙💟💕💞💓💓💞💟💘💝💝💖اتمنة،اتحققيين،حلمي،ةلو،مرة،وحدة

    58. إبداعات وتوفير

      هدا الفديو كان كتير رائع بس لحد هلأ ما بعرف شو راح تعملي بهي الكمية الكبيرة من البوشار عن جد ما بعرف اتمني احصل على جواب لان من المستحيل تقدري تكلينا الله يعينك وتقدري تخلصينا

    59. ريم العقيل

      اركز بالفيديو ❌ افكر مين الي بياكل كلها الفشار ✅

    60. فاطمه ٩٧

      سكينه اعملي تحدي ضد اياتي اله اسوي اكبر صحن كبسه في العالمممممم

    61. اميره الحسين

      سكينه ليش ما تبيعين الكيس مال فشار 🤔🤔

    62. starred gemar_نجمت الالعاب

      ليش متسوي اكبر غزل البنات فل علم 👈🏻👉🏻

    63. tw2 _

      احسه استهتار بالنعمه والاكل يعني وين بتودين هالكمية كلها !!

    64. محبوبة الجميع

      اتمنا يا سكينه انو تعبك ماراح على الفاضي😁😁

    65. Jannat Abbas

      واو سكينة

    66. rana hania

      والله انك ما قصرتي حبيبتي والله انا كنت حاسس بيكي والله انتي عسل يا سكون

    67. maryame manal

      احبكي سكينة

    68. ايو

      ممكن تعملي اكبر شوكلاتة بلعالم سنجرج

    69. rahaf delfi

      🤯🤯وااااااات

    70. محمد عواودة

      (سكينة بجد خلصتي البوشار الكبير ) ههههههه هاذ كان سؤال من بنتي جودي عمرها ست سنوات 😂😂😂😂🍿🍿🍿

    71. Mehdi Belkaddad

      متكبر متكبر أنا من مغرب ولا أحبك أحب أيتي

    72. Hanan Hanan

      ابي اعرف وين بتحطين الفوشار بعدين ؟

    73. MS RS

      تقليد قناة ayatee لكن الفديو ممتع ومتعوب عليه ف بك لايك

    74. صفوان عليوي

      البرعي للناس

    75. Sophie so-so

      Je t'adore

    76. Nina Mou

      اجمل واروع قناة على اليوتيوب احبك سكينة 💯😛😝😜😘😘😘😘😍 😍

    77. fatima zahra lahmami

      أ كل هاذ الفشار مين رش ياكلو إذا خليتيش أكتر من ليلة رح يصير زابل

    78. Retaj Ahmad

      بليز اريدك ان تعملي سوس اكبر فيل في العالم

    79. Retaj Ahmad

      انت قادره على هذا الشيء اريد ان اطلب منك طلب اكبر سوس بل علم بليز 😍

      1. Retaj Ahmad

        ارجوكي اعمليها بليز بليز بليز

    80. سلوى الروقي

      عيونك حمر

    81. كورونا يا رب

      ❤️❤️💕🧡💛💛💛💗💗👅❣️❣️❣️

    82. ريان عبدالله الجهوري

      ايش رايكم أين سكينة اسوي اكبر مرشملو ارفعو تعليقي عشان اسوي اكبر مرشملو في العالم 👍👍❤️

    83. Imad Imad

      مين رح ياكلو١🍚

    84. פירוז חליף

      حرام اسا مين رح يوكلو

    85. ابو عبدو

      أنا بنصك تبيعي الأكل للمطاعم وغيرة بشأن ماتخسري المال

    86. ابو عبدو

      بس يخلص الفيديو شو بسوي بلأكل بليز ردي عليا

    87. Belkis bibicha

      احبك.عملتي.كل.هادول🍔🥞🍝🍣🍿

      1. Belkis bibicha

        يلزمك.تءخدي.الجاءز.خلس🎂اعملينا الطورطا

    88. Abood Kmeil

      سكينه شو الهدف انك تعملي اشياء عملاقه

    89. YAZID Yazid

      سكينه ديريه اكبر حبه اندومي في العالم صنعت في المنزل

    90. ميرو منير

      ده انجاز عظيم🎊🎊

    91. تيسير البشرى

      شو رأيك يا سكينة تعملي اكبر دونات في العالم مين معي يحط لايك

    92. Albakri Family

      أعشقققك گذ

    93. يويو ابراهيم البدري

      سكنيه جميل سكنيه قمر 🥰😳🥰🥰

    94. آمِـيّرَهِ بّـعَبّـآتُيّ

      استمري حياتي الله يوفقج راح ندعمج لمن توصلين للقمه

    95. hope hope

      مو حرام كمية هالفشار تروح الزبالة

    96. روان أسعد

      رمضان كريم على ألكل🌜🌙🌟🌟

    97. Malak Basem

      بتودي فين كل الكميه دي كلها

    98. ازبال وفرقة بلاك بري

      ممكن تعملي تحدي اكبر بطاطس مجدنلز في العالم

    99. قناتش وايد عجيبهF Almaqbali

      أحل قناه في اليوتيوب من فرح طلال

    100. ابوراشد الاركاني

      سكينة اعملي جولة في غرفتك